لشراء منتجاتنا

لشراء واستخدام أنظمة الحلول النهائية


أهم احتياجاتك في منشأتك:

  • ضبط أداء أعمالك في منشأتك بتفاصيل متعددة أهمها:
    • إنجاز الحركة اليومية أولاً بأول
    • سرعة الحصول على تقارير ونتائج أولية
    • تنظيم إنجاز المهام وتوثيقها
  • توسيع نشاط منشأتك وتطويره وما يهمك في ذلك:
    • تنظيم وتقليل التكاليف
    • الاهتمام بالفرص الجديدة
    • التحكم الأفضل بالسيولة
  • بناء علاقتك المتميزة مع العملاء من خلال:
    • زيادة مبيعات وميزات خاصة لكل عميل
    • سرعة الحصول على حسابات عملائك
    • فرصة تلبية متطلبات إضافية لعملائك
  • احتياجات أخرى.. قد تكون لديك، نتمنى تواصلك لخدمتك والتعريف بالكثير من الاحتياجات الخاصة والمتنوعة حسب نشاطك وطبيعة عملك.


تخصصك ومجال نشاطك:

لشرائك واستخدامك أنظمة الحلول النهائية:
  1. إمكانية الاطلاع على عمل النظام قبل شرائه.
  2. حصول عميلنا على عمليات دعم قبل الشراء.
  3. أفضل طرق البدايات الصحيحة للعميل.
  4. الخطوات المباشرة لشراء واستخدام أنظمة الحلول النهائية.
  5. عناوين فروعنا لخدمتك من أقرب نقطة لك.
​وفيما يلي تفاصيل لهذه الإرشادات الخمسة لشرائك واستخدامك أنظمة الحلول النهائية.

 

إمكانية اطلاع العميل على عمل النظام قبل شرائه:
  • نقدم لعملائنا قبل الشراء عرضاً فنياً موسعاً لعمل أنظمتنا بشكل عام، ولعمل النظام المطلوب بشكل خاص، ويتم ذلك بتنسيق موعد مناسب وجلوس أحد الاستشاريين من الحلول النهائية مع العميل في مقر منشأته أو في الحلول النهائية.

  • نستخدم في هذه الجلسة نسخة من النظام الذي يريده العميل ونعرفه بإجراءات إعداده وتهيئته وتنوع خياراته، ثم يتم إدخال بيانات للنظام وفق المتطلبات التي يريد العميل الاطلاع عليها، ليعالجها النظام، ويتم لاحقاً استعراض نتائج إدخال تلك البيانات من خلال تقارير ومخرجات النظام ودراسة تلك النتائج مع العميل.

  • يمكن تكرار هذه الجلسة مع العميل ليتاح له معرفة معالجة النظام لما يريد، ويتأكد من تلبية النظام لمختلف متطلبات نشاطه وأسلوب عمله، إضافة إلى إجابة استشاري الحلول النهائية لأي استفسارات يقدمها العميل.


 
حصول عميلنا على عمليات دعم قبل الشراء:

بالتأكيد سيحتاج العميل لاستشارة الحلول النهائية وطلب المساعدة في حوسبة أعماله، ونقدم لذلك خدمة الدعم لعملائنا قبل شرائهم أنظمتنا من خلال زيارة مندوب شركة لهم أو تكليف أحد خبرائنا بدراسة فنية دقيقة للبنية التنظيمية للعميل وتفاصيل أنشطته وأساليب عمله، وتكون نتائج تلك الدراسة هي دعمنا للعميل، حيث تكون أهم النتائج:

  1. تسمية الأنظمة التي سيحتاجها العميل والوظائف التي ستقدمها في مهامهم.
  2. اقتراح الأجهزة والتجهيزات التي يحتاجها العميل والإجراء المناسب لتأمينها.
  3. اقتراح عدد النسخ المرخصة من كل نظام لتثبيتها في أجهزة العميل.
  4. تحديد الاحتياجات التدريبية المتعلقة باستخدام كوادر العميل للأنظمة.
  5. مقترح تخطيط مرحلة انتقال العميل إلى العمل الآلي باستفادته من خدمات التدريب والتنفيذ التي تقدمها الحلول النهائية عند شرائه الأنظمة المستهدفة.
  6. نتائج أخرى وتوصيات مهمة حسب طبيعة أداء العميل، قد تكون تنظيمية أو فنية أو مهنية أو حتى شكلية أو غيرها.


 
أفضل طرق البدية الصحيحة للعميل:

ننصح عميلنا الاهتمام بمقترح خطة الانتقال إلى العمل الآلي في منشأته التي يقدمها خبير الحلول النهائية ضمن نتائج دراسته لبيئة العميل، فهي التي يمكن أن تختزل الزمن والجهود في تحقيق الانتقال للعمل الآلي وفق البدايات الصحيحة التالية:

  1. تحديد المسئولية بتكليف العميل للشخص المناسب ليتولى مسئولية الانتقال للعمل الآلي ومنحه صلاحيات اللازمة من استلام أول المعلومات وشراء أول التجهيزات وحتى انتظام مخرجات الأنظمة واعتماد جودة أداء العاملين.
  2. الاهتمام بخدمات تركيب الأنظمة والتدريب عليها وتنفيذها عملياً والتي تقدمها الحلول النهائية للعميل وكوادر العميل والاستفادة من تفاصيلها وتطبيقاتها العملية ومساحتها الزمنية بجدية وفاعلية.
  3. سرعة البت في تذليل أي عقبات وتجاوزها سواءً كانت متعلقة بالكادر العامل أو بالتجهيزات أو بنظام العمل أو غير ذلك، واعتماد ما هو مناسب لإنجاز الانتقال للعمل الآلي في وقته المحدد.
  4. اعتماد خطة الانتقال للعمل الآلي بدقة متناهية التفاصيل، وتحديدها في ثلاث مراحل زمنية متناسبة ومحددة البداية والنهاية مع مهام كل مرحلة، وهي:
    • مرحلة توفير مستلزمات البدء في العمل من أجهزة وربط شبكي وأنظمة تشغيل وغيرها.
    • مرحلة التدريب على الأنظمة وتنفيذها في الواقع مع العاملين.
    • مرحلة الاستخدام الذاتي للنظام في المنشأة وتقييم الحلول النهائية لمخرجاته الدورية.
هذه هي البدايات الصحيحة التي ننصح بها عميلنا، وتستغرق في شركة متوسطة تستخدم أنظمتها في 30 جهاز مثلاً إلى ثلاثة أشهر لا أكثر ليصل فيها العميل إلى استخدام موظفيه للأنظمة وتقديمهم تقارير دورية في غاية الدقة والجودة.
 
 
الخطوات المباشرة لشراء واستخدام أنظمة الحلول النهائية:
  1. استخدام أي وسيلة للتواصل مع الحلول النهائية وطلب معلومات.
  2. تقديم مندوب الحلول النهائية للمسئولين لدى العميل المعلومات الأولية الكاملة عن الأنظمة ومهامها وعن الحلول النهائية وخدماتها ومعرفة احتياجات العميل.
  3. تقديم الحلول النهائية خدمة مجانية للعميل بتكليف أحد خبرائها دراسة احتياجات العميل وبيئة منشأته بأنظمتها وأنشطتها وعملها وتقديم النتائج اللازمة لدراسته.
  4. تعريف العميل بأنظمة الحلول النهائية وإمكانياتها واطلاعه على أداء الأنظمة المقترحة لمنشأته ومعالجتها لاحتياجاته ومتطلباته.
  5. مناقشة الحلول النهائية لنتائج الدراسة مع العميل والرد على استفساراته اللازمة ومعرفة برنامج العميل في تنفيذ نتائج الدراسة.
  6. توقيع عقد شراء العميل لأنظمة الحلول النهائية اللازمة لمنشأته.
  7. تنفيذ العميل والحلول النهائية خطة الانتقال للعمل الآلي بكل مكوناتها من تركيب أنظمة والتدريب عليها وتنفيذها بالمراحل الزمنية المحددة.
  8. استخدام موظفي العميل للأنظمة المركبة في منشأتهم ومناقشتهم أول تقارير دورية مع مسؤوليهم في المنشأة وخبراء الحلول النهائية.


عناوين فروعنا لخدمتك من أقرب نقطة لك:

انقر هنا للوصول إلى عناوين كل فروعنا في المملكة


- ملف مرفق:
تحـميل Download ..